الند ل لند الموسيقى تجارة دعاية جيدة أو سيئة سابقة


الند للند تجارة اغاني: دعاية جيدة أو سيئة سابقة؟ يدعم KW وأبوس]؛ [س] تسويق المحتوى تقدم الدعاية هي مفتاح البومات سجل؟ نجاح، تنص على وارتون أستاذ التسويق بيتر فادر؟ وخلال محاولة للقضاء على تجارة الموسيقى الند للند، سجل الشركات يطلقون النار على أقدامهم. في ورقة جديدة بعنوان؟ باستخدام أوامر الشراء المسبق للتكهن الجديدة مبيعات المنتج،؟ يقترح ترويسة نموذج إحصائي لاستخدام أوامر مسبقا للتنبؤ المبيعات في المستقبل من الألبومات. نتائجه تؤدي إلى استنتاج واضح:؟ أكثر الطنانة أن تولد، وكلما بيع،؟ هو يقول. ترويسة؟ الصورة التفكير هو المثير للجدل. كثير من الناس، بما في ذلك شركات التسجيلات، نختلف مع فكرة أن شبكات الند للند الموسيقى مثل كازا، نوتلا ونابستر غادرت الان بذل المزيد من الجهد لتعزيز مبيعات قياسية خلال خلق ضجة مما يفعلون على خفض لهم عن طريق الاستعاضة عن شراء مع تحميل . يقول ترويسة تحميل الموسيقى هو؟ شكل من أشكال الدعاية؟ ؟ وأن شركات الموسيقى ينبغي أن يتحول من صنع ألبوم مجرد؟ مجموعة من الأغاني؟ في جعلها مدخلا لعملية معقدة، تجربة ترفيهية متعددة الطبقات. يقول ترويسة انه منزعج من المنطق وراء الجديد؟ موسيقى المتحدة؟ الحملة الإعلانية، والذي كبار الفنانين استرضاء مستمعي الموسيقى لإيقاف تحميل الملفات MP3 غير مصرح بها. ؟ الفنانين واقفا قائلا؟ دون؟ ر تحميل موسيقانا،؟ هو في الحقيقة نفس نجوم السينما قائلا:؟ دون؟ ر مشاهدة معاينات لدينا،؟ ؟ ويلاحظ. سواء تداول ملف يضر مبيعات مؤتمر نزع السلاح هو قيد المناقشة الثقيلة. الجانب المؤيد للملف تداول (بما في ذلك ترويسة) يقول أن تبادل الملفات يخلق ضجة إيجابية، والقيادة حتى التنزيل من الصعب الأساسية ليخرج إلى مخزن الموسيقى للحصول على جودة أعلى، ونسخا أكثر موثوقية من الأغاني المفضلة لديهم. يقول الجانب مكافحة التداول التي المقلدة MP3 الرخيصة من الأغاني الشعبية تبقي المستهلكين بعيدا عن مخازن سجل، وخصوصا عندما ملفات MP3 يمكن نسخها على أقراص مدمجة. ؟ أنا أعرف العديد من الدراسات التي تبدو لدعم فكرة أن؟ شرب حتى الثمالة سجل الشركات الحصول على أكبر من الخسائر الناجمة عن السرقة، ويقول رون رودريغز، رئيس تحرير مجلة الوثائق راديو، مضيفا أنه على علم واحد فقط دراسة تفيد عكس ذلك. كلفت هذه الدراسة واحدة من صناعة قياسية والتي أجريت في مايو الماضي. ويخلص إلى أن؟ قبل أكثر من 2-1، والمستهلكين الذين يقولون انهم تحميله أكثر وشراء أيضا أقل.؟ وقد أدى ذلك رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية، مجموعة التجارة والصناعة رقم قياسي، إلى إلقاء اللوم على انخفاض بنسبة 7.2٪ في مبيعات CD خلال العام الماضي على تحميل. ولكن دراسة أغسطس 2002 من قبل مؤسسة فورستر للأبحاث تقول ذلك؟ التحميلات إنقاذ صناعة الموسيقى.؟ وجدت فورستر أن التنزيل الموسيقى الرقمية من الصعب حتى الأساسية يخطط فقط للحد من مشترياتهم CD بنسبة 2٪ في الأشهر ال 12 المقبلة، وأن القطاعات الرقمي الهاوي أكبر يخطط فعلا لزيادة الشرائية CD. وماذا في ذلك؟ ق المسؤولة عن الركود CD؟ فورستر وتحمل الاقتصاد الركود:؟ مرحبا كنت تشتري أقل الأشياء في حالة ركود،؟ ويقول المحلل في مؤسسة فورستر جوش Bernoff. استشهد Bernoff أيضا منافسة للترفيه دولار في صناعة DVD المزدهرة (حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 80٪ في سنة واحدة)، وتضييق الخناق على قوائم التشغيل الإذاعية تكتل قناة واضحة، ومنع الأمريكيين من سماع الموسيقى جديد أو مختلف. ؟ رأيي الشخصي هو أن أعتقد ذلك؟ الصورة إما غسل، أو أن الطنانة التي أنشأتها تبادل الملفات هو مفيد لصناعة قياسية،؟ يقول رودريغز. تعزيز مكانة الفئات في حين ترويسة يؤكد أن تداول الند للند يمكن أن يساعد جميع الفنانين، ويقول وارتون أستاذ التسويق ديفيد Schmittlein الطنانة على شبكة الإنترنت هو مفيد فقط لفئات مكانة الموسيقى التي دون؟ ر الحصول على الكثير من اللعب في وسائل الإعلام؟ عالم الموسيقى، والموسيقى التقليدية، والفنانين غير معروف، على سبيل المثال. Schmittlein تقلل من أهمية صافي كلمة من فمه في تعزيز التيار البوب؟ أكثر تحميلها في كثير من الأحيان ألبومات، ولكن أيضا تلك التي تحصل على معظم الدعاية في أماكن أخرى. ؟ الإنترنت هو مفيد بشكل خاص حيث هناك؟ الصورة نوع من مجموعة affiliative التي يتم تأسيسها إلى حد ما ويرجح أن يكون على الشبكات الإنترنت كمجموعة على أي حال،؟ هو يقول. وفقا لوارتون أستاذ التسويق جوش Eliashberg. الذي يدرس صناعة السينما، والسؤال المطروح يسن؟ ر الدعاية، أليس كذلك؟ الصورة السيطرة. مرعوبون استوديوهات السينما من أفلامهم الخروج على شبكة الإنترنت، لكنها لا تزال تعمل مسبقا؟ كلمة الفم؟ عروض لتعزيز الطنانة. يمكن للاستوديوهات التحكم الذي يرى تلك العروض في الطرق التي يمكن؟ ر السيطرة على التجارة الحرة على شبكة الإنترنت. وبالمثل، يقول الخبراء يقارنون التداول الموسيقى الند للند أمام السيارات الترويجية الأخرى مثل الراديو باطل؛ بعد كل شيء، يمكن للشركات التحكم في الموسيقى الذي يقيس الخروج إلى الراديو. ؟ نحن؟ إعادة بدأنا نرى فرزهم المزيد والمزيد من الأفلام 1-2 أسابيع قبل إطلاق سراح الوطني، ولكن ذلك؟ الصورة تختلف عن السماح الفيلم كله فضفاضة على شبكة الإنترنت،؟ يقول Eliashberg. يتفق سجل الشركات. ؟ نحن أبدا وقال أن هناك على الإطلاق أي قيمة الترويجية إلى الند للند الشبكات،؟ احتجاجات جوناثان لامي، المتحدث باسم ريا. ؟ لكن اختيار [لجعل الموسيقى المتاحة] وينبغي بذل من قبل صاحب حقوق الطبع والنشر، والفنان، وسجل العلامة، الشعب الذي خلق المنتج الفعلي؟ لا من قبل شخص آخر.؟ وقد سجل الشركات التي تقدم بعض الطعنات مؤقتة في الخدمات الموسيقية القانونية على الانترنت، تقدم؟ الإعلان التشويقي؟ المسارات على مواقع الفرقة وأعلى تدفق يضرب على AOL، الجهود التي تدعو لامي؟ تجريبي.؟ ببطء، ببطء أي وقت مضى، سجل العلامات بدأت نتفق على أن الترويج عبر الإنترنت يمكن أن يهم، وفقا لشون رايان، رئيس موقع الموسيقى القانوني الاستماع. ؟ حيث تسعة أشهر أو سنة مضت كانت التسميات المعنية أكثر من اللازم حول استخدام قطع من مبيعات قياسية، و؟ إعادة حقا بدأت تبدو في هذه الأنواع من [على الإنترنت] الترويج كوسيلة لدفع المبيعات الوعي ومحرك،؟ هو يقول. عن طريق الحفاظ على السيطرة على منتجاتها، وصناعة الموسيقى هو مجرد محاولة لضمان يبقى نموذج أعمالها سليمة، تنص Bernoff، مضيفا أن تحميل الصخور القارب التجاري، افتراضات مقلقة عن قيمة وجود وسيط بين الفنان والمستمع. ؟ مرة واحدة أنهم ليسوا في السيطرة على مضمونها، وجميع أنواع الأسئلة التي تطرح حول،؟ الذي يحتاج شركة الموسيقى ؟؟ ؟ ويضيف. تجربة الترفيه المتكاملة ترويسة ديه وصفة لكيفية حل؟ مشكلة؟ من تحميل: جعل ألبومات أكثر من مجرد مجموعة من الأغاني، وجعل سجل الشركات مقدمي تجربة ترفيهية متكاملة. وهو حاصل كمثال ألبوم بون جوفي الجديد؟ ترتد.؟ المشترين القانوني الحصول على الوصول إلى النادي عرض على الانترنت مسارات المكافأة، مشجعي النادي والتقدم خاص مبيعات التذاكر الحفل. هناك عدد قليل من العصابات الأخرى، مثل الغوريلا، وحاول أيضا هذا الطريق. ؟ ربط معا مصادر الدخل المختلفة؟ جولات موسيقية، تسويق، بأي شكل من الأشكال لاستخراج القيمة من الفنان،؟ هو يقول. مات القبور، المتحدث باسم الاستماع، ويوفر خيار آخر: جعل تحميل قانوني أكثر جاذبية من التحميل غير المشروعة. الند للند، كما يشير، هو الألم في بعقب. البحث عن طريق KnowledgeWharton يتفق: في حين تسعى مجموعة من الألبومات الأخيرة على شبكة لتبادل الملفات نوتلا، وجد مراسلنا الكثير من تحميل التأخير، ومواقع غير موثوق بها، وملفات وهمية زرعها سجل العلامات، ويستحيل العثور على لالمسارات. ؟ الناس يدفعون لكثير من الأشياء التي يمكن الحصول عليها مجانا. المياه المعبأة في زجاجات تقوم به بشكل جيد بحيث كوكاكولا وبيبسي وقد خرجت منتجات المياه. لديك لجعلها أكثر سهولة ومتعة لدفع القليل من المال مما هو عليه للسرقة،؟ يقول القبور. تحقيقا لهذه الغاية، والاستماع؟ ق توفر خدمة الرابسودي مجموعة واسعة من الموسيقى ذات جودة مضمونة، مع مسار وألبوم المعلومات الناقصة من خدمات الند للند وأدلة البشرية الخبيرة يشير إلى مسارات جديدة، لمدة 10 $ في الشهر. وهذا يجعل الرابسودي أفضل من الخدمات القانونية حتى الآن، وفقا لترويسة. ولكن حتى الرابسودي لا توجد الآن؟ ر لها ما يلزم، وذلك لأن شركات التسجيل لا يزال يطالب الكثير من السيطرة، وفقا لفوريستر؟ الصورة Bernoff. لقد أنشأ ثلاث نقاط؟ شرعة الحقوق؟ تحتاج أن خدمات الموسيقى القانونية لتلبية للتغلب على التجار ملف غير قانوني. في حين الرابسودي بشكل جيد على؟ الحق في العثور على المحتوى،؟ وتنفي السياسات الاشتراك الوحيد لهم لل؟ الحق في دفع ما تريد؟ وأنها ارتداء؟ ر دعم نقل الأغاني إلى الأجهزة المحمولة، والقضاء على؟ الحق في التحكم في الموسيقى؟ حتى أن RIAA يعترف المستهلكين لديهم. فيفندي يونيفرسال؟ فشل الصورة إموسك، خدمة أخرى حصلت على علامات عالية في مجالات أخرى. في حين تقدم إموسك الحق في السيطرة على الموسيقى، أليس كذلك؟ الصورة تم التعامل معها على أنها لعنة من قبل العلامات الكبرى لمكافحة الجوع، وبالتالي يمكن أن تقدم فقط الفنانين المستقلين. ؟ الناس لا يرغبون في شراء الموسيقى في ظل الظروف المناسبة،؟ يقول Bernoff. ؟ ولكن الفرق بين ما لدينا الآن وما يريده الناس هو عظيم ذلك.؟ يوافق ترويسة. إذا خففت شركات الموسيقى قليلا، كما يقول، فإنها يمكن أن تجعل بعض المال خطيرة على الانترنت. ؟ الناس على استعداد لدفع رسوم شقة في الحصول على الموسيقى. دع الناس تدفع 15 $ في الشهر، ومجرد السماح لهم الحصول على جميع الأغاني، للقيام بقدر ما تريد. تدفق الإيرادات،؟ ويلاحظ،؟ ستكون هائلة.؟

Comments