اختبار التداول عبر الانترنت


أغتنم هذه النفس اختبار التداول لمعرفة ما لكم من وقف تجارة مربحة: * إذا كنت قادر على الفوز على محاكاة أو الورق، ولكن بمجرد تجارة المال الحقيقي، تفقد و hellip؛ * بعد سلسلة انتصارات، عندما كنت تعتقد أنك أخيرا و[رسقوو]؛ قد حصلت على ودقوو]؛ التعامل مع وردقوو]؛ على التداول الخاصة بك، هل وندش]؛ والتداول الخاص بك - التدمير الذاتي؟ * هل في بعض الأحيان - أو في كثير من الأحيان - الحصول على شعور السوق هو الذهاب الى SCR * W YOU VERY THE SECOND قمت بإدخال التجارة؟ * هل تشعر بالحرج وبالخجل حول نتائج التداول الخاصة بك و hellip؛ لدرجة أنه يمكنك إخفاء بعض الأحيان من أو تجنب الأهل والأصدقاء، مع العلم انهم يتوقعون أفضل منك، مثلك نتوقع أفضل من نفسك. * إذا ذهبت في يربح خطوط من أيام أو أسابيع أو حتى لفترة أطول، ومن ثم إعطاء كل ذلك مرة أخرى في عمليا أي وقت من الأوقات، و hellip؛ * إذا تم يجتاح لك حتى الخوف يمكنك & [رسقوو]؛ ر دخول في التجارة حتى في اقلعت، ثم مطاردة ذلك. فقط لكسر القواعد الخاصة بك وأدخل في وقت متأخر، ويخاطرون كثيرا من رأس المال الخاص بك تم تحقيقها بشق الأنفس و hellip؛ * أم أنك ببساطة عدم أخذ الأرباح الكاملة تعلمون العروض منهجية بك و hellip؛ ترك أكوام كبيرة من المال على الطاولة؟ الأموال التي يمكن و hellip؛ وينبغي و hellip؛ أن يكون لك! * إذا استدعت طريقة بالنسبة لك للدخول على الانسحاب، ولكن يمكنك & [رسقوو]؛ ر الانتظار، والقفز في في وقت مبكر و hellip؛ * إذا كنت تخشى أن السوق سوف تقلع وترك بدونك و hellip؛ * إذا كنت أشعر بأن لديك لتكون في التجارة، وتسبب خلاف ذلك أنت ذاهب لتفوت على جميع الأرباح و hellip؛ يجعلك تخسر و hellip؛ * إذا كنت تأخذ الأرباح من السابق لأوانه لأنه يمكنك & [رسقوو]؛ ر المعدة على الشعور بفقدان * إذا علاقتك مع زوجتك أو هامة أخرى تتهاوى لأنك مستاء جدا عن سوء التداول الخاص بك و hellip؛ * إذا مستقبلك يشعر SCR * W * D، لأنه يمكنك & [رسقوو]؛ ر نرى كيف يمكنك الحصول على أي وقت مضى للخروج من هذا الفخ الخاسر والفائز في أخدود و hellip؛ * إذا كنت تغضب في السوق والانتقام التجارة و hellip؛ * إذا كنت تشعر باليأس، ودون أمل في أي وقت مضى تحول الأعمال أحلامك حول و hellip؛ * هل يشل الخوف قدرتك على الضغط على الزناد و hellip؛ أو أنها لا يجبرك على جني الأرباح من السابق لأوانه و hellip؛ وبالتالي سحق أحلامك لكسب العيش مربحة من التداول الخاصة بك؟ * هل (أحيانا) كسر القواعد والانضباط عندما تتغلب العواطف لك، وكانت النتيجة الكئيبة التالية: الينابيع حساب التداول الخاص بك تسرب، واستنزاف رأس المال الثابت حصل! * أم أنك ببساطة عدم أخذ الأرباح الكاملة تعلمون العروض منهجية بك و hellip؛ ترك أكوام كبيرة من المال على الطاولة؟ الأموال التي يمكن و hellip؛ وينبغي و hellip؛ أن يكون لك! إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة. وتحدث هذه المشكلة أكثر من مرة في اليوم، فإنه يؤثر بشكل ملحوظ على الأرجح التداول الخاص بك. وهذا هو السبب أنا ذاهب لاقول لكم مباشرة: تحتاج إلى الحصول على بعض المساعدة. أولا، على صفحتي الرئيسية، قيام بذلك: ملء اسمك والبريد الإلكتروني الفعلي الذي تستخدمه (في الجزء العلوي من الصفحة، إلى اليمين من الفيديو الخاص بي) للحصول على آخر التحديثات على علم النفس التجاري مني شخصيا. بالإضافة إلى أنك سوف تحصل مجانا الاسترخاء CD التداول الديناميت، بالإضافة إلى ومثل؛ ويجب ألا ومثل؛ تداول المرجعية لضمان كنت في افضل ما لديكم. لديه بعض النسخ الاحتياطي التكنولوجيا من المستغرب جدا يجب عليك وضع في مكانه. وبعد ذلك، يبدأ البحث عن مدرب علم النفس التجاري. سواء كان و؛ [س] لي أو ليس لي، ليست القضية: وهنا ما الذي تبحث عنه: تجد نفسك مدرب عظيم وندش]؛ NOT مدرب التداول و hellip؛ لكن مدرب علم النفس التجاري (2 مختلفون تماما): واحد مع سنوات من الخبرة. واحد من يضمن رضاكم. واحدة مع برهان الفيديو التي طريقته يعمل لمشاكل المستعصية. الشخص الذي يمكنك أن تتصل. والشعور مباشرة اختصاصها. ثم و hellip؛ استمر.

Comments